شروط الاستخدام وسياسة الاسترجاع

شروط استخدام (بريفاتو) المنتجات /

عند قيامكم بالتسجيل في هذا الموقع فإنكم توافقون على الالتزام بالشروط والأحكام المبينة أدناه:

  1-   الاسم التجاري, الشعار, العلامة التجارية تعتبر ملكية فكرية خاصة لموقع (بريفاتو) لا يجوز بأي شكل من الأشكال استخدمها إلا بعد موافقة مسبقة من إدارة الموقع.

  2-   كافة الصور والمنتجات والأيقونات والرموز تعتبر ملكية فكرية خاصة لموقع (بريفاتو) ولا يجوز استخدمها بأي شكل من الأشكال إلا بعد موافقة مسبقة من إدارة الموقع.

  3-   موقع (بريفاتو) يتعهد ويضمن خصوصية المستخدم للموقع بحيث أن المعلومات المقدمة من المستخدمين سوف تبقى تحت حماية الموقع ولن يتم مشاركتها مع أي طرفٍ ثالث,
بدون الرجوع إلى المستخدم أولا
 والحصول على الموافقة منه.

  4-  التسجيل في موقع (بريفاتومجاني ولا يحتاج إلى رسوم.

  5-   يؤكد موقع (بريفاتو) على حماية كافة معلومات وبيانات المستخدمين البنكية.

  6-  المشاركة في التعليق على منتج ما يجب أن يكون فعالاً وحضارياً. إساءة المستخدم لخانة التعليق على المنتجات لأي سبب كان (التعدي على الذات الإلهية, التعدي بالألفاظ على
الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته 
الكرام, التعدي والإساءة إلى رموز وقادة الدولة, التعدي والإساءة على مستخدمين آخرين) سيعرض حسابك للإيقاف الفوري من قبل إدارة الموقع.

  7-  يضمن لك الموقع تسليم المنتج إليك في الوقت المحدد.

 8-  في حال تم إضافة أي بند جديد إلى شروط الاستخدام فسيتم إبلاغ المستخدمين للموقع.


الأسئلة الأكثر شيوعاً في الاسترجاع :

نوفر سياسة استرجاع/استبدال مريحة لكل دول الخليج . بإمكان العميل استرجاع المنتج وبدون رسوم خلال ١٤ يوم من تاريخ التوصيل في حال كان العميل غير راضيًا تمام الرضى .

  •       هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها ؟

o    هناك عدد من الحالات المعينة حيث لا يمكن إرجاع المنتج او اعادة المنتج :

o    عند إستخدام المنتج ، أو عند تلفه ، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت بإستلامها به.

o    منتجات محددة مثل الملابس الداخلية والجوارب والملابس المجانية .

o    المنتجات التالفة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة.

o    منتجات مستهلكة تم استخدامها أو تثبيتها.

o    منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.

o    منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات ، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.

  •       في حال وصلتني سلعة لاتعمل بالشكل الصحيح/ متضررة، كيف يمكنني إستعادة أموالي التي دفعتها؟

o    عندما تصلك السلعة في حالة متضررة أو لا تعمل بالشكل الصحيح، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي إستلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم بإستلام السلعة ،
سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك ( باصدار كوبون من 
(بريفاتو) بقيمة السلع ) ، سواء تلك التي دفعتها ثمنا للسلعة
 أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.

·    السلعة التي إستلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟

o     بالبداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة يمكنك إعادة السلعة بنفس حالتها وتغليفها التي إستلمتها به وإرسالها إلين ا. حالما نستلم السلعة ، سنقوم فوراً بالبدء
بإجراءات إعادة كافة المبالغ المالية التي دفعتها إليك ( باصدار كوبون من 
(بريفاتو) بقيمة السلع ) .

  •      لقد غيرت راي ولم اعد احتاج الشحنه هل يمكنني ان ارجعها ؟ وكيف ؟؟

      بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد إقتناءها ، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على ما يريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق
 بشراءه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الإتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة ( باصدار كوبون من 
(بريفاتو) بقيمة السلع )

في حال كنت قد إستلمت السلعة، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 3 أيام من تاريخ إستلامك لها بشرط أن لا تكون السلعة

o    مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن ارجاعها

o    لا تكون السلعة مدرجة مع بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاع هذه السلعة

o    أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي إستلمتها بها مع غلافها.

o     في كل الأحوال، يمكنك الإتصال بمركز خدمة العملاء في (بريفاتو) أو زيارة صفحة اتصل بنا الموجودة على الموقع لمزيد من المعلومات.

   بالإضافة إلى كل السلع القابلة للإستهلاك المبينة في حقوق المستهلك فيما يتعلق بإعادة السلع المباعة.

  •       كم يحتاج وسيط الشحن من الوقت ليتمكن من إستلام وتسليم السلع المعادة؟

o    ضمن الظروف الإعتيادية، فإن وسيط الشحن سيقوم بالإتصال بك خلال مدة ثلاثة إلى خمسة أيام عمل من التاريخ الذي تطلب فيه إعادة السلعة ، إلا أنه في بعض الأحيان ، قد يتطلب الأمر مدة
 تصل إلى أسبوعين ليقوم مزود خدمة الشحن بإستلام السلعة منك.

  •      هل يمكنني ترتيب موعد مع مزود خدمة الشحن لأقوم بتسليم السلعة له؟

o    في الوقت الحالي، لايمكنك الإتصال بشكل مباشر بمزود خدمة الشحن لتحديد موعد لتسليم السلعة للمندوب.

  •      هل يمكنني إعادة السلعة التي إشتريتها بعد 3 يوم؟

o    في حال حدوث بعض الظروف التي حالت ما بينك وبين إعادة السلعة خلال 3 يوم من تاريخ الإستلام، يرجى منك الإتصال بفريق خدمة العملاء في (بريفاتو) ، أو إرسال شكوى من خلال صفحة
 اتصل بنا الموجودة على الموقع . كل الشكاوى المقدمة في هذه الحالة يتم دراستها بشكل مستقل ، فإن كل السلع التي تتم الموافقة على إرجاعها لابد من أن تخضع لأحكام وقوانين حماية المستهلك.

  •       كيف يمكنني إستعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي ؟

o    لا يمكن ارجاع المبالغ عن طريق البطاقة الائتمانية في الوقت الحالي ، و( يتم ) ارجاع المبالغ عن طريق اصدار كوبون من (TOP STUFF) بقيمة السلع وارسال الكوبون لك في اي مكان يحدده العميل